الأخبارالسودان

جماعة أنصار السنة المحمدية تحتفل بافتتاح المقر الجديد للرئاسه العامة للجماعة

جماعة أنصار السنة المحمدية تحتفل بافتتاح المقر الجديد للرئاسه العامة للجماعة

 

احتفلت جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان بافتتاح المقر الجديد للرئاسة العامة للجماعة مساء الجمعة 25 شعبان 1444ه الموافق
17 مارس 2023م بحضور الرئيس العام للجماعة بالسودان د. عبد الكريم محمد عبد الكريم ولفيف من قيادات ومنسوبي الجماعة وضيوفها الممثلين للجهات المختلفة.

وأكد د. عبد الكريم محمد عبد الكريم الرئيس العام للجماعة بالسودان أن المقر الجديد منظومة لتطور الجماعة عبر مسيرتها لأكثر من مائة عام، وجاء افتتاحه في وقت تتقدم فيه الجماعة على كافة الأصعدة، جازماً بأن المقر سيكون دافعاً لتطوير العمل الإداري والدعوي.

ودعا الرئيس العام للجماعة لأن يحمل كل فرد من أفرادها هم تغيير السودان نحو الأفضل، بأسلوب حسن وطريقة سلسة، شاكراً كل من ساهم في دعم الجماعة ومقرها.

من جانبه، شكر د. محمد الأمين إسماعيل نائب الرئيس العام للجماعة كل من ساهم في بناء وتشييد المقر، داعياً لمزيد من العطاء لربط العباد برب العباد، وأن يكون منسوبو الجماعة دعاة للحق والخير.

الأستاذ عبد المنعم صالح عبده الأمين العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان، أوضح أن العمل في المقر استمر لمدة عشرة أشهر، حيث بدأ في مايو 2022م، وانتهى في مارس 2023م.

وشكر الأمين العام اللجنة المشرفة على البناء التي وصلت الليل بالنهار، مؤكداً على هوية الجماعة الدعوية الإصلاحية، وأنها شريك للمجتمع والدولة في السلم والأمن الاجتماعي والحفاظ على لُحمة المجتمع وقيمه وأخلاقه، واعدا بأن يكون افتتاح المقر دافعاً للعمل الدعوي والخيري في البلاد، ومؤكداً أن الدعوة ليست ملكا للجماعة فقط، بل للمجتمع السوداني كله.

إلى ذلك، أكد د. حسن أحمد الهواري رئيس المجلس العلمي للجماعة انتماء الجماعة لمنهج السلف الصالح، وأن الذين ينتقدونها يجهلون ما تقوم به على مختلف الأصعدة، داعيا لمواصلة الجهود، دون التفات لمن يحاول الطعن في الجماعة والحد من نشاطها.

الشيخ عمر الملك أمين الجماعة بولاية القضارف تحدث نيابة عن أمناء الولايات، معرباً عن شكره لكل من ساهم في بناء المقر في وقت وجيز؛ مما يدل على اهتمام المهندسين المشرفين على البناء، ومؤكداً أن هذا الافتتاح يعظم المسؤولية على الرئاسة ليفاد من هذا المقر الذي ستدار منه أعمال الدعوة والخير

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى