الأخبارالسودان

جمارك مطار الخرطوم تضبط فضة مخبأة بجسد مسافرة وذهب بصحبة راكب

الخرطوم| رباب حسن

جمارك مطار الخرطوم تضبط فضة مخبأة بجسد مسافرة وذهب بصحبة راكب

 

الخرطوم| رباب حسن

إستطاعت إدارة جمارك مطار الخرطوم عبر وردية الكرار مغادرة من إحباط محاولة تهريب 19 كيلو فضة بصحبة إحدى المسافرات مخبأة داخل جسدها وكذلك ضبط سبيكة ذهب تزن 46 جرام مخبأة بصورة احترافية داخل حقيبة أحد المسافرين.

واشاد مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية اللواء محمد البدر مصطفى السناري بالضبطية النوعية لمنسوبي جمارك المطار والعمل بمهنية عالية وتحقيق العديد من الضبطيات المتلاحقة ، وداع جميع المسافرين لإتباع الطرق القانونية الصحيحة.

وطالب اللواء د. عمر بريمة مدير دائرة جمارك الخرطوم جميع السادة المسافرين عبر مطار الخرطوم إتباع الطرق القانونية اللازمة للإفصاح عن مابحوزتهم من عملات ونقد أجنبي والإلتزام بالإجراءات والقوانين التي وضعتها الدولة للحفاظ على الإقتصاد.

وفي زات الساعات كشف مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم بالإنابة العميد أحمد عمر محجوب عن ضبط سيدة تحمل عدد 19 كيلو فضة مخبأة داخل جسدها، كما تم ضبط راكب حاول تهريب سبيكة ذهب تزن 46 جرام مخبأة بصورة احترافية داخل حقيبته، منوها السادة المسافرين إلى التأكد من الإفصاح عن العملات والمعادن النفيسة والأحجار الكريمة لدى منافذ الجمارك بمطار الخرطوم مضيفاً الى ان الدولة تسمح بـ 5000 دولار أو ما يعادلها من العملات الأجنبية و 150 جرام من الذهب المشغول.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى