الأخبارالسودان

جراهام:للإعلام الوطني دور مهم في هذه المرحلة من تاريخ البلاد

جراهام:للإعلام الوطني دور مهم في هذه المرحلة من تاريخ البلاد

الخرطوم: العهد اونلاين

أكد دكتور جراهام عبد القادر الأمين العام لوزارة الثقافة والإعلام الدور المهم للإعلام الوطني في هذه المرحلة من تاريخ البلاد، مشيدا بالدور الذي ظلت تضطلع به وكالة السودان للأنباء في خدمة المجتمع السوداني منذ إنشائها، قائلا إنها ظلت تقوم بدورها الوطني تجاه السودان و إنسانه وعكس همومه.

 جاء ذلك لدى تفقده اليوم سير العمل بـ(سونا) ولقائه بالصحافيين، بحضور المدير العام لوكالة السودان للأنباء دكتورة فكرية أبا يزيد.

وأكد جراهام استعداده لتذليل العقبات التي تعترض سير العمل بسوناا، داعيا الجميع الى أهمية إعلاء قيم الوطن وخدمته كل من موقعه، لافتا إلى أن التباين السياسي لا يؤثر على أداء رسالة المواطن الصالح تجاه وطنه، وأنه لا حجر على فكر أو رأي، فحرية التعبير موجودة، مشيرا لأهمية الالتزام بأهداف المؤسسة. واعرب جراهم عن سعادته بروح التعاون بين العاملين بـ(سونا)، مجددا أهمية تفعيل دور الإعلام الوطني في ظل الظروف التي تشهدها، مؤكدا حرصه على دعم (سونا) لأداء دورها بنجاح.

من جانبها رحبت دكتورة فكرية أبا يزيد بالدكتور جراهام، معبرة عن سعادتها بزيارته لـ(سونا) محيية العاملين بـ(سونا) واضطلاعهم بدورهم في هذه المرحلة المهمة من تاريخ البلاد، مثمنة دعم الدكتور جراهام لـ(سونا) واستعداده لتذليل عقبات العمل بها وتوفير وسائل االنقل و الوقود، قائلة إن (سونا) ظلت تقوم بدورها الإعلامي المهم في كل الحقب، وأنها ملتزمة بمهنيتها في تغطيتها الإعلامية منذ إنشائها، كما أنها تقدم خدماتها للمكون العسكري و المدني بعدالة و شفافية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى