الأخبارالسودان

جامعة النيلين تبدأ تجهيزات لإرسال قافلة إغاثية لمتضرري أحداث النيل الأزرق

جامعة النيلين تبدأ تجهيزات لإرسال قافلة إغاثية لمتضرري أحداث النيل الأزرق

الخرطوم: العهد اونلاين 
بدأت جامعة النيلين ترتيباتها لتجريد قافلة لإغاثة المتضررين من الطرفين جراء الأحداث والتوترات الآخيرة بولاية النيل الأزرق ، وتشتمل القافلة على مساعدات غذائية وكساء وادوية وفرق طبية وعلاجية ، وقد أبدت العديد من المؤسسات والهيئات والشركات موافقتها على التعاون مع الجامعة بالمساهمة في دعم القافلة دعماً عينيا ومادياً .
وقال مدير جامعة النيلين البروفيسور / الهادي آدم محمد إبراهيم ان القافلة تأتي في إطار دور الجامعة حيّال المجتمع والإنفعال بقضاياه ، مشيراً إلى أن جامعة النيلين تعتبر من أكبر الجامعات السودانية من ناحية عدد الطلاب الذين يفدون إليها من كافة ولايات وإتجاهات البلاد وأنها بوتقة وسوداناً مصغراً انصهرت فيه كل الأعراق .
وأكد ان القافلة ستنطلق إلى ولاية النيل الأزرق حال اكتمال الترتيبات والتجهيزات وقال ان طلاب الجامعة من مختلف الكليات سيكونون اليد الفاعلة واصحاب الجهد المقدر في تحقيق الأهداف الإنسانية لقافلة جامعة النيلين .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى