الأخبارالسودانتقارير

جامعة القرآن الكريم تنظم برنامج معايدة عيد الأضحى المبارك للعام 1442 هجرية

جامعة القرآن الكريم تنظم برنامج معايدة عيد الأضحى المبارك للعام ١٤٤٢هجرية
الخرطوم :العهد أونلاين
نظمت إدارة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية برنامج معايدة عيد الأضحى المبارك للعام ١٤٤٢ه بقاعة شيبة بالمدينة الجامعية والذي أمه لفيف من العاملين ومنتسبي الجامعة من العمال والموظفين وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام ومديري الإدارات ومديري المراكز وعمداء الكليات وبحضور وتشريف رئيس مجلس إدارةالجامعة
بروفيسور عمر يوسف حمزة ومدير الجامعة بروفيسور عمر السيد الطيب العباس ودبدر ونائب مدير الجامعة د. صلاح إبراهيم عيسى ووكيل الجامعة د. مبارك إبراهيم التيجاني .
واشتمل البرنامج على العديد من الفقرات والمشاركات والكلمات التي وجدت الاستحسان والقبول والتفاعل من الحضور بدرجة كبيرة وقد تخللت هذه الفقرات فواصل من الإنشاد ومديح المصطفى صلى الله عليه وسلم التى قدمها المادح الشيح عبدالله الحبر .
الدكتور مبارك إبراهيم التيجاني رحب في كلمة اللجنة المنظمة للمعايدة برئيس مجلس إدارة الجامعة و بمدير الجامعه ونائبه وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومديري المراكز ومديري الإدارات وبجميع الحضور من عمال وموظفين وأعضاء هيئة التدريس وأشار إلى أن المجتمع الإسلامي هو مجتمع العفو الصفح والتسامح وتجدد معاني الوحده كما وعد بتحسين أوضاع العاملين بالجامعة ووجه بتطوير وترقية الوحده الصحيه وبشر بقرب إفتتاج الجمعيه التعاونيه كما وعد بدعم الزواج والمرض والوفاة .
الدكتور آدم إبراهيم أشار في كلمته إلى إهتمام اللجنه التسيرية لنقابة العاملين بالجامعة بتحسين أوضاع العاملين والعمل على المحافظة والمطالبة بحقوقهم والعمل على تقديم الخدمات الضرورية لهم معددا الخدمات التي قدمتها اللجنة التسيرية حتى الآن للعاملين بالجامعة وبشر العاملين بالعديد من الخدمات الني سوف تقدم مثل الجمعية التعاونية للعاملين .
ا د . مدير الجامعة عمر السيد رحب برئيس مجلس إدارة الجامعة و بكل الحضور من عمال و موظفين واعضاء هيئة التدريس و شكرهم جميعا على الحضور والمشاركة في هذه المعايدة وأشاد بالدور الكبير الذي تؤديه الجامعة في كل النواحي وأشاد بالشؤون المالية والجهد الذي تبذله مما مكن من صرف منحة عيد الأضحى وغيرها من استحقاقات العاملين ووعد بتحسين أوضاع العاملين بكل الطرق والوسائل المتاحة والممكنة معلنا عن زيادة بدل الوجبة إلى ألف جنيه سوداني .
عبر البروفيسور رئيس مجلس الإدارة عمر يوسف حمزة عن شكره لإدارة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية في كل ما تقوم به من أجل خدمة مجتمع الجامعة كما أشار إلى ضرورة إفشاء روح السلام والوئام والتصافي والعفو والتسامح والتواضع متمنيا أن تعود هذه المناسبة الجامعة في تطور ونماء وزيادة وقوة ومنعة ووحدة وتماسك .

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى