الأخبارالسودان

توقعات بإرتفاع درجات الحرارة في البلاد

توقعات بإرتفاع درجات الحرارة في البلاد

الخرطوم: العهد أونلاين

توقعت وحدة الانذار المبكر بالهيئة العامة للارصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة بشقيها العظمى والصغرى ارتفاعاً طفيفاً في جميع أنحاء البلاد، ومن المتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة في أجزاء من أقصى غرب كردفان وشرق ،جنوب وغرب دارفور.
وأشارت الوحدة في النشرة اليومية لحالة الطقس الصادرة اليوم الى توقع حالة الطقس للـ 24 ساعة المقبلة إلى أن من أهم معالم الطقس اليوم تعمق منخفض السودان الحراري و الفاصل المداري والذي يمر جنوب كسلا ماراً بودمدني، شمال كوستي، جنوب الأبيض، الفاشر وشمال الجنينة.
ومن المتوقع أن يكون الطقس صافيا ومشمسا في كل من الفاشر، كوستي، بابنوسة الأبيض، أبوحمد ،كسلا ،الدويم، ودمدني، وادي حلفا، شلاتين، كريمة، دنقلا، عطبرة، شندي، الخرطوم، فيما تنشط حركة الرياح في بورتسودان وحلايب، وسيكون الطقس غائماً جزئياً في كل من حلفا الجديدة، القضارف، سنار، أم بنين، أبونعامة، النهود، نيالا، رشاد، الدمازين، كادقلي، زالنجي، الضعين وبابنوسة.
وتوقعت وحدة الإنذار أن يتعرض الطقس لزخات خلال فترة الليل في الجنينة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى