الأخبارالسودان

تصريح جديد للناطق الرسمي للجيش

الخرطوم |العهد أونلاين

تصريح جديد للناطق الرسمي للجيش

 

 

اعلن الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد نبيل عبدالله ان قوات الجيش تمكنت من الحاق خسائر ضخمة وسط المتمردين خلال اشتباكات بوسط امدرمان .

وأشار متحدث الجيش في موجز عمليات الاربعاء ان الجيش تمكن من تدمير واستلام عدد من المركبات القتالية بينهم مدرعة صرصر بوسط امدرمان.

كما اكد متحدث الجيش   تدمير قوة كبير ة للعدو بشمال بحري وتكبيدها خسائر فادحة في الارواح والعتاد .

بسم الله الرحمن الرحيم

القيادة العامة للقوات المسلحة

الاربعاء ٨ نوفمبر ٢٠٢٣م

موجز الموقف اليوم

اشتبكت قواتكم المسلحة اليوم مع العدو في وسط أمدرمان وتمكنت من أحداث خسائر ضخمة في المليشيا المتمردة ودمرت واستلمت عددا من العربات القتالية كما تم استلام مدرعة صرصر في وسط أمدرمان .
وكذلك كبدت القوات المسلحة قوات العدوان خسائر كبيرة في شمال بحري.
ونطمئن المواطنيين الكرام بان قواتهم الوطنية ستواصل جهودها في ميادين المعارك وقادرة على دحر التمرد بعزم الرجال ويقين الابطال حتى تحقيق النصر بعون الله كما ندعوهم الى عدم الالتفات الى الدعاية الاعلامية المعادية وتخرصات المخذلين التي تحاول عبثا ان تثبط الهمم والتشكيك.
وناكد ان القوات المسلحة على قلب رجل واحد وكلها تصميم وارادة على التصدي لهذه المؤامرة الكبرى التي تستهدف شعبنا في أرضه وعرضه وكرامته.
وستنتصر هذه الإرادة الوطنية بفضل الله وعونه.
ونترحم على أرواح الشهداء الابرار من الجيش والشرطة وجهاز المخابرات والمواطنيين الذين صعدت ارواح في هذه الحرب المشروعة دفاعا عن كرامة البلاد.
من بينهم أبرياء راحو ضحايا لاعتداءات مليشيا الغدر والعدوان بعضهم بالقصف العشوائي على الأحياء السكنية وبعضهم بالإعتداء المباشر وقتلهم بدم بارد في الخرطوم ودارفور وفي مختلف أنحاء البلاد.ونتضرع للمولى بأن يشفي الجرحى ويفك قيد الأسري.

 

شاهد بالفيديو حديث الناطق باسم الجيش:

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى