الأخبارالسودان

تصريحات جديدة للبرهان

الخرطوم : العهد أونلاين

إلتقى رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمقر إقامته بفندق قصر المؤتمرات بأبوظبي  اليوم، وفد  الجالية السودانية بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور وزير المالية والتخطيط الاقتصادى د. جبريل ابراهيم، وزير الخارجية المكلف على الصادق .

وأكد البرهان حرص الحكومة وإهتمامها بقضايا الجاليات  السودانية في دول المهجر مشيداً بدور ومساهمات  المغتربين السودانيين  في رفد اقتصاد  البلاد.

وقدم  رئيس مجلس السيادة شرحاً مفصلاً عن الأوضاع الراهنه في السودان والمساعي المبذوله لتحقيق التوافق الوطني  بما يسهم في تعزيز واستقرار الفترة الإنتقالية.

ووجه  البرهان،الوزراء المرافقين له ، بتذليل العقبات والتحديات التي تواجه الجالية السودانية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهته أوضح رئيس الجالية السودانية بدولة الإمارات العربية المتحدة د. الأمين جعفر احمد طه، في تصريح صحفي، أن اللقاء تناول التحديات التي تواجه الجالية وكيفية إيجاد الحلول المناسبه لها.

وأضاف أن الوزراء المرافقين لرئيس مجلس السيادة تعهدوا بالتواصل مع المغتربين عبر أجسام الجالية لبحث القضايا التي تهم المغتربين حتى يتمكنوا من الإسهام  في دعم الاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن الوفد يمثل مكونات الجالية السودانية  بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووصف رئيس الجالية السودانية بالإمارات لقاء رئيس مجلس السيادة بالمفيد والمثمر.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى