الأخبارالرياضيةالسودان

تستأنف مسابقة الدوري الممتاز عصر ومساء اليوم بثماني مواجهات يتصدرها سباق الصدارة بين فريقي القمة

تستأنف مسابقة الدوري الممتاز عصر ومساء اليوم بثماني مواجهات يتصدرها سباق الصدارة بين فريقي القمة

حيث يلعب الهلال “54 نقطة” المتصدر أمام حي العرب بورتسودان “21 نقطة” في الرابعة والربع عصراً باستاد الخرطوم في مواجهة يعمل من خلالها الهلال على مداواة جراحه واستعادة التوازن بعد أن خسر أمام غريمه التقليدي المريخ بهدف نظيف في الجولة الماضية.. ويحتاج الهلال للفوز للمحافظة على فارق النقاط الخمس عن مطارده المريخ، بينما يعمل حي العرب بورتسودان على تدارك وضعه المتأزم حيث يحتل الترتيب الثالث عشر وحقق الفريق نتائج سيئة في الدورة الثانية آخرها الخسارة في الجولة الماضية أمام ود نوباوي.

وفي ملعب جبل أولياء ليلاً، يلتقي المريخ “49 نقطة” بهلال الفاشر “28 نقطة” في لقاء مثير يعمل من خلاله المريخ على استثمار المعنويات المرتفعة بعد فوزه الأخير في لقاء القمة.. كما أن الفريق يحتاج لمواصلة الانتصارات للضغط على الهلال المتصدر.
وبالمقابل، يأمل هلال الفاشر في تحقيق نتيجة إيجابية تدعم مساعيه للاقتراب من المراكز المؤهلة للتمثيل الأفريقي والابتعاد عن مراكز الخطر.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى