الأخبار

ترتيبات لنقل موقف البصات السفرية من السوق الشعبي لسوق قندهار

التقى الأستاذ مستور أحمد عبد الماجد المدير التنفيذي لمحلية أمبدة بحضور الأستاذ أبوالقاسم آدم الطاهر، مدير الادارة العامة للشئون الادارية والخدمة المدنية ومدير الاستثمار، التقى باصحاب البصات السفرية . حيث استمع إلى تقرير الغرفة عن الجهود المبذولة في متابعة القرارات السابقة بنقل الموقف من السوق الشعبي إلى  موقف البصات السفرية بسوق  قندهار. وأكد المدير التنفيذي على تفاعل المحلية مع الجهود التي تدفع مسيرة الطفرات الخدمية في كافة المحاور والاتجاهات الخاصة بنهضة المشروعات وتهيئة بيئة الاستثمار، مشيراً إلى أن العمل يستوجب تكامل الجهود المشتركة للدفع بمشروعات الخدمة الموجهة للمجتمع بمسارات خدمية نوعية تخفف الجهد والزمن لمواطن الولاية وتسهم في كفاءة العمل ، مطالباً باستمرار العمل على تهيئة الموقف وعمل حصر للشركات العاملة والحرص على التزام الغرفة بنقل الموقف بالاتفاق على فترة زمنية محددة .

وأشار رئيس لجنة نقل الموقف إلى أن الرفع المساحي للموقع المقترح تم بالتوافق مع ادارة الوحدة بالمحلية، مبيناً أن الغرفة على استعداد لنقل الموقف متى ما توافرت نوافذ حجز البصات بمباني ثابتة ومواقف مسفلتة لدخول وخروج البصات مع توافر دورات مياه وعمل مواقف فرعية للمواصلات المحلية للمسافرين تستوعب الحركة الدائمة للنقل .

العهد اونلاين

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى