الأخبارالسودان

ترتيبات للاعداد الجيد لإجراء انتخابات الغرفة القومية للمستوردين

ترتيبات للاعداد الجيد لإجراء انتخابات الغرفة القومية للمستوردين

الخرطوم: العهد اونلاين 

اقرت اللجنة التسييرية للغرفة القومية للمستوردين في اجتماعها الأول 2022 الذي انعقد ببرج التجارية برئاسة د. بكري الياس نائب رئيس اللجنة بحضور نادر الهلالي رئيس اللجنة التسييرية لاتحاد الغرف التجارية ونائبه ايمن جميل واعضاء اللجنة ووفقا لتكليفات وأهداف اللجنة أقرت العمل على التهيئة والإعداد الجيد لقيام انتخابات الغرفة بمشاركة جميع منسوبيها بقطاعاتها المختلفة بما يضمن الوصول لاختيار لجنة تنفيذية
منتخبة من القواعد تتولى قيادة قطاع الاستيراد.

واقر الاجتماع تكوين لجنة لغرض الترتيب والاعداد لقيام الانتخابات تُعني بشئون حصر العضوية والتواصل مع منسوبي القطاع بصورة مباشرة لضمان حق الانتخاب والتصويت للجميع باستكمال إجراءات حقهم في المشاركة في العملية الانتخابية .
وأكد الاجتماع ان التكليف للجنة التسيرية ياتي في ظروف تشهد تعقيدات مختلفة اولها السياسات تجاه عملية الاستيراد وان اللجنة وبرغم تلك الظروف تعمل من الحفاظ على الكيان والقطاع العريض للمستوردين وصولا لانتخابات ترضي طموح الجميع.

و وفقا لاجندة الاجتماع امن الاجتماع على ضرورة التكاتف في هذه المرحله لمعالجة تحديات الاستيراد ورفع آثارها علي القطاع بصفة عامة وعلى منسوبيها بصفة خاصة حيث قرر التوافق على خطة العمل وتكوين لجان لمباشرة العمل للتصدي لتحديات المرحلة ووضع التصور اللازم لطرح القضايا من خلال المنتديات وورش العمل والتأكيد على ان تكون الغرفه جزء اصيل في اتخاذ قرارات الاستيراد.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى