الأخبارالسودان

ترتيبات لانارة وتجميل الأسواق و الشوارع الرئيسية بمحلية امدرمان

ترتيبات لانارة وتجميل الأسواق و الشوارع الرئيسية بمحلية امدرمان

الخرطوم: العهد اونلاين

أكد المدير التنفيذي لمحلية امدرمان الاستاذ فيصل حسن حسين طمبل اهتمام المحلية بالانارة والنواحي التجميلية  للطرق الرئيسية بجانب تحسين الاضاءة وانارة الاسواق وتركيب كاميرات المراقبة لكشف الجرائم والسرقات بالاسواق فضلا عن المساعدة في تسهيل عمليات التسوق للمواطنين داخل الأسواق.

 ووجه خلال اجتماعه بادارة الكهرباء بالمحلية بحضور حماد كباشي مشرف ادارة الكهرباء بالاسراع في مراجعة إنارة الطرق والأسواق وشوارع المستشفيات مداخل الكباري والعمل على الحد من التعدي على الأعمدة والكوابل وحمايتها فضلا عن توفير المعينات وادوات الصيانة و اعطاء مزيدا من العناية بتزيين وتجميل الشوارع.

وكشف عن ان المحلية بصدد إعادة تأهيل شارع الموردة بصورة كاملة عبر التعاقد مع المقاول المختص داعيا لتضافر الجهود من أجل نهضة المحلية.

وفى سياق آخر ثمن المدير التنفيذي لمحلية أم درمان تفاعل ومشاركة التجار و الفريشة وباعة مستلزمات العيد لعمليات فتح مسارات السوق للحركة والتسوق  خلال زيارته لسوق امدرمان الكبير بحضور مدير وحدة سوق امدرمان الكبير الادارية وطالب بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والتنظيم والانارة  داخل سوق امدرمان و الإسراع في مضاعفة الجهود خلال أواخر أيام رمضان المعظم  واستقبال عيد الفطر المبارك.

وكشف عدد من التجار وباعة مستلزمات العيد عن رضاهم عن خطوات المحلية التنظيمية للسوق والالتزام بتنظيم مواقعهم من اجل تسهيل الحركة والتسوق.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى