متابعات

تدشين مشروع السلال الرمضانية لرابطة العالم الاسلامي

تدشين مشروع السلال الرمضانية لرابطة العالم الاسلامي

دشنت رابطة العالم الإسلامي مكتب السودان اليوم بنادي الضباط مشروع السلال الرمضانية “أفطار صائم” لأسر الأيتام بحضور سفير المملكة العربية السعودية بالسودان علي بن حسن جعفر ومفوض العون الإنساني نجم الدين موسى.

سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم على بن حسن جعفر أكد خلال تدشن مشروع السلال الرمضانية “أفطار صائم” الذي نظمته
رابطة العالم الإسلامي مكتب السودان أكد على متانة العلاقات بين البلدين موكدا دعمه ووقفه مع  السودان
وقال السفير السعودي ان برنامج السلال هو برنامج متواصل ومستمر منذ سنوات وياتي انطلاقا من جسور التعاون والخير الممتد من المملكة وتوجيها من ملك الحرمين الشريفين في دعم السودان اغاثيا وانسانيا وطبيا وتنمويا وفي كل المجالات ولا زالت المملكة سائرة في هذا الثواب  خلال هذا الشهر الكريم، مشيرا إلى أن الدعم الذى تقدمه المملكة نابع من اواصل الأخوة الممتدة بين الشعبين.
مفوض عام العون الإنسانى الأستاذ نجم الدين موسى عبد الكريم حيا جهود المملكة العربية السعودية وعلى الدعم والتكافل، وقال أن هذه الاسابيع شهدت تدشين العديد من المشاريع والأعمال الخيرية، ولكن الحوجة كبيرة ونعمل بكل جهد ونأمل في مزيد من الدعم من الخيرين
مدير رابطة العالم الإسلامي مكتب السودان الاستاذ محمد خير على أشاد بدعم المملكة العربية السعودية عبر رابطة العالم الإسلامي وأضاف قائلا ان مشروع السلات هو قليل من كثير يأتي من مملكة الخير لمساعدة الأسر والأيتام.
وقال هذا العمل سبقه عمل في مارس المنصرم قامت به رابطة العالم الإسلامي في مجال الرعاية الصحية برنامج قسطرة القلب للأطفال غطت بجانب تنفيذ محطات المياه والابار في ولايات كردفان، دارفور، كسلا، إضافة للشراكة مع برنامج الغذاء العالمي بعدد 2‪6800 مستفيد.
الجدير بالذكر أن مشروع السلال الرمضانية امتداد لمشاريع كثيرة منها فرحة العيد وكبش العيد وكفالة 1‪8500 يتيم، اضافة إلى كفالة الطالب الجامعي.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى