Uncategorized

تدشين جمعية الصداقة السودانية العراقية

تدشين جمعية الصداقة السودانية العراقية
الخرطوم: العهد اونلاين
تم بمباني الطيران المدني تدشين جمعية الصداقة السودانية العراقية ورحبت ممثل مجلس الصداقة الشعبية العالمية نهار سيف الدين الدسوقي بتكوين الجمعية واعتبرته إضافة حقيقية للجمعيات و الدبلوماسية الشعبية واشادت نهار رئيس الدائرة العربية في مجلس الصداقة الشعبية بسرعة التوافق بين أعضاء الجمعية و انتخاب مجلس الأمناء واعربت عن أملها ان يكون للجميعة دورا بارز فى كافة المجالات واستعرضت نهار الخطوات التنفيذية التي ستشرع الجمعية فيها.
وتحدث البروفسير حسن كمال الطاهر ممثل الجانب السوداني مشيدا بالعلاقات الأزلية بين الشعبين السوداني والعراقي .

وأكد على اهمية دور الجمعية في تعزيز تواصل شعبي البلدين مشيرا إلى ان الجمعية يمكنها ان تسهم في تطوير العلاقات في كافة المجالات باتجاه مصالح البلدين. وناشد كمال كل السودانيين الذين يحبون العراق للانخراط في العمل بالجمعية للوصول للاهداف والغايات التي يصبو لها دستور مجلس الصداقة الشعبية العالمية.. وجرى انتخاب مجلس الامناء من عشرين عضوا.. وسمى مجلس الامناء رئيس المكتب التنفيذي الاستاذ ابوبكر ابراهيم والذي بدوره سيختار اعضاء المكتب ويتم عرضهم على مجلس الامناء للمصادقة عليهم.
وتهدف الجمعية إلى تعزيز العلاقات الشعبية بين السودان والعراق بما يخدم مصالح الشعبين

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى