متابعات

تحت شعار ( نمضى بثقة )منبر البطانة الحر يعقد مؤتمر التقييم النصفي للدورة التأسيسية

تحت شعار ( نمضى بثقة )منبر البطانة الحر يعقد مؤتمر التقييم النصفي للدورة التأسيسية

عقد منبر البطانة الحر مؤتمر التقييم لنصف الدورة التأسيسية تحت شعار(نمضى بثقة) والذي وافق الإجتماع الدوري العادي للمجلس المركزي والإجتماع المشترك الإستثنائي للمجلس المركزي والمكتب التنفيذي بمناسبة مرور عام على تأسيس المنبر .
وأشاد عضو المجلس المركزي للمنبر الخليفةالاماام بعمل المنبر للفترة السابقة مبينا ان من إنجازات المنبر استمرار هذه اللحمة المترابطة ومتانة العلاقة وأوصى قيادة المنبر بالاهتمام بما ينفع الناس ويقوي الصلات بينهم .
من جهته قدم رئيس المكتب التنفيذي للمنبر الأستاذ سعيد السيد تقرير الأداء السنوي للمنبر ، كما قدم الأستاذ محمد الحسن سلمان التقرير المالي السنوي للمنبر ، واستعرض رئيس دائرة الشئون الصحية بالمنبر د/عوض الكريم الكرار ورقتى عمل تناولت الورقة الاول رؤية لهياكل المنبر بعنوان (مسودة الإصلاح التنظيمى) فيماتناولت الورقة الثانية رؤية مستقبلية بعنوان(خطة العمل للفترة القادمة ) قدمها الدكتور كمال أحمد يوسف رئيس دائرة التخطيط والمشروعات .
وشهد المؤتمر تعقيبات ومداخلات من أعضاء المكتب التنفيذى والمجلس المركزي حيث ركز عضوء المجلس العسكرى عبد الله العوض
على ثلاث نقاط جوهرية تضمنت الطرق والاتصالات والتعليم ، كما ناقش المؤتمر أجندة حيوية أخرى تم النقاش حولها وخرج الإجتماع بتكوين لجنة للبت فيها .
كما أختتم المؤتمر بكلمة الشيخ أبو الخليفة الحسن طلحة رئيس المجلس المركزي والذي شكر أعضاء المكتب التنفيذي على هذا الجهد مشيرا إلى العقبات التي واجهت المنبر واعضاء المجلس المركزي كما دافع عن القرارات التي تم اتخاذها في الفترة السابقة معللا بأن المنبر يعمل في ظل وضع سياسي واقتصادي غير مستقر .

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى