الأخبار

تجمع أبناء الهامش يدين ويستنكر الإستهداف الممنهج لقوات الدعم السريع

تجمع أبناء الهامش
بيان صحفي :
تجمع أبناء الهامش يدين ويستنكر الإستهداف الممنهج لقوات الدعم السريع

التجمع يطالب حميدتي بترشيح نفسه لرئاسة السودان
بداية ..
ـ يعلم الجميع بان قوات الدعم السريع قوات نظامية انشأت بقانون تمت إجازته بواسطة المجلس الوطني وهي قوات وطنية تعمل على خدمة المواطن وتحافظ على تراب الوطن ببسالة الرجال وتضحياتهم .
ـ إن هذه القوات ظلت تعمل بصدق في تمليك الحقائق للشعب السوداني وهي اكثر القوات امتلاكا لحقائق حكومة الفترة الإنتقالية وذلك لصدق قائدها الهمام الفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي .
ـ ظلت تلك القوات تقوم بالعديد من المهام الوطنية منذ تكوينها حتى الآن وساعدت كثيرا في إستتباب الأمن وحسم التفلت الأمني والقبض على المجرمين في جميع أنحاء السودان , كما انها أوقفت الحروب الأهلية في عدد من ولايات السودان .
ـ لا يخفى عليكم بان قوات الدعم السريع ساهمت بفضل وكرم قائدها الشجاع رجل الخير بالدعم المادي والعيني للمواطنين في المناطق المنكوبة جراء السيول والفيضانات , فضلا عن دعم رجالات الادارة الاهلية ودفع الديان حقنا لدماء المواطنين فيما بينهم بالاضافة الي تشييد العديد من المساجد والخلاوي على مستوى السودان .

ـ نجحت قوات الدعم السريع بحنكة قائدها وقوة شخصيته في إنجاز ملف بإقناع العديد من حركات الكفاح المسلح للإنحياز في العملية السلمية من فصائل حركة تحرير السودان بجبل مرة وتحقيق الإستقرار الأمني والإجتماعي في المنطقة والمناطق المجاورة بالإضافة لإتفاقية جوبا التي تم التوقيع عليها بين حكومة السودان و الجبهة الثورية والتي كان للفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس المجلس السيادي الإنتقالي القدم المعلا فيها ٠
ـ قيادة قوات الدعم السريع اخرجت الشعب الذي منح قائدها الثقة في قيادة ملف السلام من ظلمات الحرب إلى نور السلام .
ـ لكل ما تقدم ذكره من المقومات التي تتمتع بها قوات الدعم السريع فانه من الطبيعي أن يتم إستهداف هذه القوات وقائدها العام والقائد الثاني عبد الرحيم دقلو .
ـ نحن في تجمع أبناء الهامش نعلن وقفتنا ودعمنا ومؤازرتنا للقائد محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس المجلس السيادي الإنتقالي وقائد عام قوات الدعم السريع ونقول له : ( ارمي قدام وراء مؤمن ونحن من خلفك أينما وحيثما كنت ) .
ـ كما أننا نطالبك أيها القائد باسم تجمع أهل الهامش الذي يضم المستقرين والنازحين والشباب والمرأة بأن تترشح في الإنتخابات القادمة وبفضل ثقة هذا الشعب ستصبح رئيسا للسودان .. ولم لا .. ؟
ـ كما اننا ندين وتستنكر الإستهداف الممنهج والمخطط لقوات الدعم السريع وقائدها العظيم الفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس المجلس السيادي الإنتقالي من قبل قحت وأحزاب اليسار وأصحاب الضمائر الرخيصة والمصالح الشخصية الذين يرون بوجود قوات الدعم السريع لافوضي لهم ولا طريقة لهم للتسلط على السلطة والحكم الإقصائي على جماجم الشعب السوداني كما كان سابقا ولا شئ لهم غير العنصرية والجهوية والقبلية البغيضة و لكن الشعب السوداني لهم بالمرصاد .
حفظ الله السودان وكل القوات النظامية الباسلة والشعب السوداني أجمع وينصر الله قوات الدعم السريع وقائدها من كيد الأعداء والله خير الناصرين
وإن تنصرو الله ينصركم ويثبت أقدامكم
تجمع أبناء الهامش من ( المستقرين , النازخين , الرحل , الشباب , والمرأة ) .
إعلام التجمع ـ مايو 2021

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى