Uncategorized

تاور يلتقى السفير المصرى و يبحث معه المشروعات الاستراتيجية

تاور يلتقى السفير المصرى و يبحث معه المشروعات الاستراتيجية بين البلدين

الخرطوم /العهد اونلاين

بحث عضو مجلس السيادة الإنتقالي الدكتور صديق تاور سبل دفع الشراكة الإستراتيجية، بين السودان ومصر، وتعزيز التعاون الثنائي بينهما ، في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال لقائه بالقصر بالجمهوري اليوم، سفير مصر لدى السودان حسام عيسى، والذي أوضح ، في تصريح صحفي ، أن اللقاء ناقش التطورات الإيجابية التي تشهدها العلاقات المصرية السودانية وسبل دعمها وتعزيزها.

وأضاف السفير المصري أن الزيارات رفيعة المستوى بين المسئولين في البلدين،أثمرت عن مشروعات هامة في المجالات المختلفة ، والتي من شأنها دفع العلاقات الثنائية ، وصولا بها إلى مرحلة التكامل التام، لافتا إلى دعم مصر للسودان في هذهِ المرحلة.

وأشار السفير حسام عيسى الى أن اللقاء بحث سبل دعم العلاقات الثقافية والمنح الدراسية خاصة التي يقدمها الأزهر الشريف لأبناء السودان ،وصفاً اللقاء بأنه إيجابي ، مما سيضع أسس إستراتيجية للعلاقات ، ويسهم في تحقيق المنافع والمشروعات المشتركة بما يخدم مصالح شعبي البلدين.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى