الرياضية

بوردالاس: برشلونة صار أقوى مع تشافي

قال خوسيه بوردالاس، مدرب فالنسيا، إن برشلونة تطور على نحو جيد منذ وصول المدرب تشافي هرنانديز، والصفقات التي أجراها النادي الكتالوني خلال موسم الانتقالات الشتوية الأخير.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي أن فالنسيا أصبح أفضل كذلك، منذ خسارته في الدور الأول بملعب كامب نو، حين كان رونالد كومان مدربا للبلوجرانا.

وقال بوردالاس “إنه (تشافي) مدرب مختلف، لديه رؤية مختلفة ولاعبين جدد، أصبح الفريق أقوى حقا.. لديهم إمكانات كبيرة، تطور البارسا ولديه أرقام جيدة منذ بداية العام”.

وتابع “تغيرنا نحن أيضا، وصرنا أفضل مقارنةً بمباراة كامب نو.. أرى اللاعبين في كامل تركيزهم ورغبتهم في تحقيق نتائج أفضل، من تلك التي شهدناها مؤخرا”.

واستكمل: “يجب أن نتحلى بعقلية الفوز والطموح.. سيمنحنا الجمهور مزية إضافية، أثق أننا سنقدم مباراة كبيرة غدا”.

وقلل مدرب (الخفافيش) من أهمية الغيابات، التي قد يعاني منها البارسا في الدفاع.

وواصل “لا أعرف إذا كان ذلك سيضعف الفريق، كل الفرق لديها غيابات.. يتمتع البارسا بمجموعة رائعة، ولاعبين على أكبر قدر من التنافسية”.

وأكد مدرب فالنسيا أن سلسلة النتائج السيئة، التي يحققها الفريق مؤخرا، يجب أن تنتهي من أجل المنافسة على المراكز الأوروبية.

وأردف “يجب أن نستغل الفرص.. الفوز غدا سيمنحنا الثقة وثلاث نقاط مهمة للغاية”.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى