الأخبارالسودان

بمشاركة حرم السفير الإماراتي توزيع المير الرمضاني المقدم من ام الامارات في الولاية الشمالية

بمشاركة حرم السفير الإماراتي  توزيع المير الرمضاني المقدم من ام الامارات في الولاية الشمالية

 

الشمالية  العهد اونلاين

شرعت فرق العمل بسفارة الامارات بالخرطوم في توزيع المير الرمصاني المقدم من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك( ام الامارات) الى الاسر السودانية بمناسبة شهر رمضان المبارك في عدد من الولايات السودانية باشراف هئية الهلال الاحمر الاماراتي.

وانطلقت قوافل التوزيعا ليوم الي الولاية الشمالية في مناطق البلولاب وام رميلة و الكيلو 189 ووسط ترحيب كبير من الاهالي في تلك المناطق بدأت عمليات التوزيع للمير الرمضاني.

واكد سعادة حمد الجنيبي سفير الامارات بالخرطوم إن الاستجابة كانت فورية لتوجيهات سموها بجسر جوي اكتمل خلال يومين فقط حيث تم نقل184 طن من المساعدات الغذائية مؤكدا أن الامارات وقياداتها الرشيدة وشعبها تقف مع السودان

الشقيق في السراء والضراء .من جهتها شاركت السيدة نوره المنهالي حرم سعادة حمد الجنيبي في توزيع المساعدات في الولاية الشمالية واشرفت على التوزيع في عدد من المناطق بولاية الخرطوم حيث كانت وسط النساء والاطفال والارامل حرصا علي توصيل المساعدات الي المستحقين .

وعبر عدد من المستفيدين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ام الامارات داعين لها بدوام الصحة والعافية وأن يتقبل الله عطاها ودعمها الكبير لاهل السودان.
هذا وسيتواصل توزيع المير الرمضاني في عدد من المناطق بولاية الخرطوم وولاية جنوب دارفور وولاية كسلا

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى