الأخبارالرياضية

بعد الفوز على زد ..المريخ يستأنف تحضيراته اليوم

بعد الفوز على زد ..المريخ يستأنف تحضيراته اليوم

يستأنف فريق الكرة الأول بالمريخ اليوم تحضيراته استعدادا للاستحقاقات المقبلة من خلال معسكره بالقاهرة بعد الراحة التي منحت للاعبين بالأمس.
وكان المريخ حقق الفوز على فريق (زد) أحد أندية القسم الممتاز (ب) بمصر بهدف، ناله عماد الصيني في الجزء الأول من المباراة، التي أقيمت مساء السبت 29/1/2022، وذلك ضمن سلسلة المباريات الإعدادية لفريق المريخ في معسكره الإعدادي بالعاصمة المصرية، وقدم المريخ مستوى مميزا خلال شوطي المواجهة، التي أشرف عليها المدرب البرازيلي ليفا، ومساعده إبراهيم حسين، وقدم (زد) تجربة رائعة ستفيد الفريق في مشواره المقبل، ودفع الجهاز الفني بتشكيلة مكونة من منجد النيل، توماس، أمير كمال، كرشوم، بخيت خميس، الصيني، عمار طيفور، التاج يعقوب، رمضان عجب، زرقة وأغوستين أوتو، وشارك في شوط اللعب الثاني كل من السماني الصاوي، عزام عادل ومحمد الرشيد.
وعقب المواجهة وصف الكابتن إبراهيم حسين (إبراهومة) – المدرب العام للفريق- التجربة بالمفيدة، مشيدا بالفريق المصري، مؤكدا أنه فريق طموح، ويملك لاعبين مميزين.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى