الأخبارالسودان

بعثة المنتخب الوطني تطير للمغرب فجر الاثنين

بعثة المنتخب الوطني تطير للمغرب فجر الاثنين
الخرطوم: العهد اونلاين

اكد د. حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، ورئيس بعثة المنتخب الوطني الأول في إمارة دبي أن كافة الترتيبات المتعلقة بسفر المنتخب من الامارات إلى المغرب قد اكتملت تماماً، وتسلموا التذاكر وتأشيرات الدخول، برعاية اتحاد الامارات حسب الاتفاق السابق، وتنسيق مع سفارة السودان في المملكة المغربية، عبر القائم بالأعمال بالإنابة عبدالرحيم ضو البيت، والمستشار معتصم عبدالقادر طلحة.
وقال برقو ان البعثة ستطير فجر الاثنين المقبل إلى المغرب. وتقدم بجزيل شكره إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع رئيس الاتحاد على ترحيبهم في المعاملة بالمثل، وأكملوا ترتيبات حجز الفندق، منوهاً إلى ان البعثة ستحل في فندق الصخيرات، كما تم استلام كامل برنامج مواجهة المنتخب ونظيره المغربي في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم قطر 2022م، وقال برقو ان طاقم السفارة السودانية في المغرب ظل في حال تواصل دائم معهم منذ بداية الترتيبات للسفر إلى المغرب، مشيدا باهتمامهم المتعاظم علي الوجه الأكمل، واشاد باتحاد الإمارات الذي قدم كل ما يمكن تقديمه وأشرف على الكثير من الترتيبات لبعثة المنتخب منذ مغادرتها الخرطوم 20 أغسطس وإقامتها معسكر تحضيري واجه من خلاله منتخب النيجر بمباراتين، ومتابعة إجراءات السفر إلى المغرب، وترتيب الحجوزات إلى حين العودة إلى السودان.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى