Uncategorizedالسودان

بتشريف عدد من الوزراء والسفارة اليابانية بالخرطوم/افتتاح مركز مرضى المايستوما المهني للتدريب وريادة الاعمال(ساعد) غدا الثلاثاء.

بتشريف عدد من الوزراء والسفارة اليابانية بالخرطوم/افتتاح مركز مرضى المايستوما المهني للتدريب وريادة الاعمال(ساعد) غدا الثلاثاء.
الخرطوم: العهد أونلاين
بتشريف عدد من الوزراء وأعضاء السفارة اليابانية وعدد من السفراء واعضاء السلك الدبلوماسي بالخرطوم ورجال الاعمال يفتتح غدا الثلاثاء مركز المايستوما وريادة الاعمال التابع لمركز أبحاث المايستوما بجامعة الخرطوم بمستشفى سوبا الجامعي.
وأوضح بروفيسور احمد حسن فحل مدير مركز أبحاث المايستوما أن المركز تم إنشاءه بالتعاون مع السفارة اليابانية بالخرطوم وعدد من الخيرين بالبلاد حيث يهدف المركز إلى تدريب وتأهيل المرضى في الأعمال الحرفية حتى يتم ادماجهم في المجتمع في حياة جديدة بالتعاون مع جمعية اصدقاء مرضى المايستوما بالمركز.
من ناحيتها أبدت المدير المالي لجمعية اصدقاء مرضى المايستوما دكتورة امنيةبابكر أبدت سعادتهم في الجمعية بافتتاح المركز بحسبانه من الأهداف الكبيرة للجمعية في المساعدة والوقوف مع المتأثرين بمرض المايستوما صحيا واقتصاديا واجتماعيا وتمليكهم مشروعات مناسبة تساعدهم على مجابهة تكلفة ارتفاع المعيشة وتوفير الحياة الكريمة لهم ولاسرهم وقدمت شكرها للسفارة اليابانية على مساهمتهم مع إدارة المركز والخيرين في إنشاء المركز الذي يعد إضافة إلى النجاحات الكبيرة التي حققها المركز محليا وعالميا بقيادة البروفيسور فحل وكل العاملين بالمركز.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى