الأخبارالسودانالولايات

انسياب حركة تفريغ وتعبئة وتوزيع غاز الطهي بمستودعات الفاشر

انسياب حركة تفريغ وتعبئة وتوزيع غاز الطهي بمستودعات الفاشر

الفاشر : العهد اونلاين

وقف مستشار والي شمال دارفور للسلع الاستراتيجية حافظ إدريس الدومة خلال الزيارات التي قام بها اليوم الى عددا من مستودعات الغاز بالفاشر على  انسياب حركة تفريغ و تعبئة و توزيع غاز الطهي على مراكز التوزيع ومنها إلى المواطنين حيث تسير تلك العمليات بصورة منتظمة  وسلسة.

كما تعرف مستشار والي شمال دارفور خلال زيارته مستودعات شركة ابرسي وأمان غاز والنيل على مستوى انسياب سلعة الغاز  وكيفية توزيعها و التحديات التي تواجه العمل في المستودعات وكيفية معالجتها.

وقال مستشار والي شمال دارفور إنه قد تم خلال هذا الأسبوع تفريغ وتوزيع كميات كبيرة من أسطوانات الغاز من مختلف مستودعات المدينة، مضيفا ان مستودع ابرسي لوحده قد تمكن يوم أمس من تفريغ وتوزيع عدد 4 آلاف أنبوبة غاز بواقع 50 طنآ في اليوم، فيما وزعت شركة” أمان” ذات العدد بالاضافة الى حصص المحليات.

وكشف الدومة عن  وجود كميات أخرى من غاز الطهي ستصل الولاية قبل حلول عيد الفطر المبارك لافتا إلى أن سعر اسطوانة الغاز ”التمليك تبلغ   ٣٨ الف جنيه فيما يبلغ سعر التعبئة من المستودع ٣ الف و٣٠٠ جنيه لا غير.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى