الرياضية

الهلال يوضح تفاصيل نفرة “دكة البدلاء”

الهلال يوضح تفاصيل نفرة “دكة البدلاء”

الخرطوم: العهد أونلاين

تابعت الأمانة العامة لنادي الهلال، خلال الفترة السابقة مادار من شد وجذب حول نفرة “دكة البدلاء”، وعليه نود التأكيد على أن لجنة التطبيع قد وافقت على قيام النفرة وثمنت دور أصحاب النفرة الأستاذة صباح عوض عثمان ونفر كريم من أبناء الهلال، وقد جاءت موافقة اللجنة على النفرة، من واقع أن الهلال ملك للجميع وأن المساهمة والدعم باب مفتوح للجميع، وحق أصيل لكل منتمي لهذا الكيان الكبير.
تسلم الهلال شيكين الأول بقيمة “179100”، والثاني بقيمة “129900”، عبارة عن المبلغ الذي تم تحصيله خلال الفترة السابقة، لصالح ذات الغرض، وبتكليف من السيد الامين العام تم عقد اجتماع بحضور الأستاذ إسماعيل عثمان، نائب الأمين العام لنادي، والأستاذ نزار عوض مالك، عضو لجنة التطبيع، والبروفسير محمود السر، المدير العام للنادي، وبحضور الاستاذة صباح عوض عن أصحاب النفرة، حيث تم تقديم الشكر لها على المبادرات السابقة مع نفر كريم من أبناء الهلال الخلص، كنفرة نظافة الاستاد، ونظافة الملعب الرديف والشوارع حول الاستاد، بجانب النفرة الحالية الخاصة بدكة البدلاء.
وتم في الاجتماع التأمين على تخصيص رقم حساب للنادي في بنك المال المتحد بالرقم “8500024”، لصالح النفرة، كما تم التأمين على فتح حساب آخر بإسم النادي في بنك الخرطوم، تيسيراً للراغبين في التبرع، كما أكدت اللجنة على ضرورة تسليم كل متبرع إيصال من النادي بعد تسليم إيصال التوريد للإدارة المالية للهلال.
وأعلنت الأمانة العامة، إيقاف كافة التبرعات عبر الأشخاص، وأن النادي على استعداد لاستيعاب كافة المبادرات والنفرات من الجماهير، عبر حسابات النادي البنكية الرسمية.
وطلبت الإدارة من أصحاب النفره مدها بأسماء المتبرعين في الفترة السابقة حتى يتم نشرهم و استخراج إيصالات مالية لهم لتظهر تبرعاتهم في ميزانية النادي.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى