الرياضة العالمية

الهلال يقلب الطاولة على التعاون بضربة كورية

الهلال يقلب الطاولة على التعاون بضربة كورية

الهلال والتعاون تربع الهلال على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن قلب تأخره لفوز ثمين على التعاون بهدفين مقابل هدف علىملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة ليصل للفوز الثاني على التوالي ، فيما تجمد رصيد التعاون عند نقطة وحيدة من تعادل وخسارة .

دخل مدرب الهلال البرتغالي جارديم المباراة بمهاجمين رغبة منه في تسجيل هدف مبكر لكن التعاون استغل الاندفاع الهلالي وتمكن صاحبالأرض من افتتاح التسجيل عن طريق الكاميروني توامبا لكن تقنية الفار تدخلت وألغت الهدف بسبب التسلل في أول ربع ساعة .

لكن توامبا عاد واستغل خطأ مشترك بين حارس الهلال عبدالله المعيوف ومدافعه علي البليهي ليودع الكرة في الشباك الخالية كهدف أول فيالدقيقة 26.

حاول بعدها الهلال تسجيل التعادل لكن دون خطورة تذكر على مرمى التعاون ليطلق الحكم محمد الهويش صافرته معلنا نهاية الشوط الأولبتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف .

مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الهلال تغيير بالزج بالقائد سلمان الفرج كبديل لمحمد جحفلي ، وإضطر مدرب التعاون البريطانينيستور تبديل إجباري بإخراج البارغوياني المصاب اليخاندرو روميرو واقحام فهد الرشيدي الذي لم يكمل ثلث ساعة حتى يقع مصاباويستبدل بريان الموسى.

ودفع جارديم بالظهير الايسر ياسر الشهراني لتنشيط الجهة اليسرى وبالفعل نجح من عرضية في صناعة هدف التعادل الذي جاء برأسيةالمالي موسى ماريجا بالدقيقة 81 في أول تسديدة على المرمى .

وحاول جارديم حسم المباراة فزج بالثنائي الارجنتيني فييتو والقادم الجديد البرازيلي بيريرا ، حاول بعدها التعاون التسجيل بكرتين خطيرتين،
ونجح الهلال بقلب النتيجة بعد عرضية جديدة من الشهراني وجدت المدافع الكوري جانج في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليطلقبعدها الحكم صافرة النهاية بفوز هلالي ثاني . 

كورة

محمد الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى