الولايات

الهادي إدريس:  يدعو لعدم التستر علي ” المجرمين “

الهادي إدريس:  يدعو لعدم التستر علي ” المجرمين ”

الخرطوم: العهد أونلاين

دعا دكتور الهادي إدريس مواطني منطقة الرابطة بمحلية جبل مون اليوم في حضور نائب رئيس مجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو وعضو المجلس الطاهر حجر ووالي ولاية غرب دارفور خميس عبد الله ابكر إلى احترام الاتفاق الذي وقعوا عليه، بالوقف الدائم للحرب، وعدم التستر على المجرمين ومساعدة القوات النظامية في عمليات القبض عليهم، لافتا الى ضرورة منع الاحتكاكات التي قد تحدث بين المزارع والراعي، والتبليغ الفوري للشرطة عن كل من فقد عزيز لديه بسبب المجرمين الذين يحاولون دائما إثارة الفتنة، وعدم اخذ الحق باليد.
وشدد على ضرورة التفرغ لاستغلال المناطق الزراعية الخصبة، وعلى المزارعين فتح المسارات للرحل،مطالبا بعدم زج الشباب في اتون الحرب، والاستفادة من طاقاتهم في نماء وتطور المنطقة التي تفتقر إلى الخدمات الأساسية.
وقال وقعنا اتفاق جوبا وزرنا مواقع كثيرة للتبشير به، وجئنا الآن لنقول لكم ان الاتفاق أعطى كل الناس حقوقهم وبالأخص الرحل في مجال استقرارهم وتوفير كافة الخدامات الأساسية لهم فقط نقول لكم أهلنا الرحل ساعدونا على تحقيق بنود هذا الاتفاق.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى