الأخبارالرياضة العالميةالرياضية

المريخ ينشد صدارة الممتاز أمام الزومة

المريخ ينشد صدارة الممتاز أمام الزومة

يتطلع المريخ للاستفادة من تأجيل مباراة غريمه التقليدي الهلال، والصعود لصدارة الدوري الممتاز حينما يواجه الزومة في التاسعة من مساء اليوم بملعب كوبر لحساب الجولة “24” من المسابقة.

ويدخل المريخ لقاء اليوم بعد أن حقق فوزا صعبا ومستحقاً على الأهلي مروي بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما بملعب كوبر مساء الأربعاء من توقيع البديل “التكت” الذي اهدى المريخ نقاط اللقاء بتسجيله الهدفين في الدقائق الأخيرة.

ويملك المريخ في رصيده “45 نقطة” في الترتيب الثاني متقدما بفارق الأهداف عن حي العرب بورتسودان، ومتأخراً بنقطتين عن الهلال المتصدر برصيد “47 نقطة”، ويسعى المريخ للفوز اليوم وبلوغ النقطة “48” لاعتلاء الصدارة.

وينتظر أن يجري البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للمريخ عدة تعديلات على توليفة فريقه الأساسية بعد المردود الجيد لكل من التش والتكت ومحمد الرشيد في الجولة الماضية.

بدوره، يدخل الزومة لقاء اليوم وهو يقاتل للخروج من عنق الزجاجة حيث يحتل الترتيب قبل الأخير برصيد “18 نقطة” وتعادل في مباراته الأخيرة بملعب كوستي أمام الرابطة بهدفين لكل.. ويعمل الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام المريخ للحصول على دفعة معنوية وجرعة ثقة تعينه على حصد المزيد من النتائج الجيدة خلال الجولات القادمة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى