الأخبارالرياضة العالميةالرياضية

المريخ ينجو من كمين الأهلاوية بثلاثية

المريخ ينجو من كمين الأهلاوية بثلاثية

حقق المريخ فوزاً صعباً على الأهلي الخرطوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس بملعب كوبر لحساب الجولة “14” من مسابقة الدوري الممتاز.

شوط اللقاء الأول شهد سيطرة للمريخ في غياب للفعالية مع تأمين دفاعي للأهلي ومرتدات شكّلت خطورة كبيرة على مرمى “محمد المصطفى”، الذي تصدى لتسديدة من على حدود منطقة الجزاء لنزار حامد تابعها “أيمن عبد الرحمن” في الشباك الجانبية، قبل أن يعود مهاجم الفرسان ويفتتح التسجيل لفريقه مستفيداً من خطأ فادح لحارس المريخ في

استلام كرة سهلة سقطت من يده.. ثم تصدت العارضة لتسديدة متقنة من “النعسان” بعد خطأ فردي لكسرى، الذي عاد وصحّح خطأه في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول بتسجيله هدف التعادل مستفيداً من خطأ فادح لحارس الأهلي “أحمد عبد العظيم”، قبل أن يهدر رمضان عجب فرصة وضع فريقه في المقدمة بعد أن تلقى تمريرة متقنة من “برايان”، إلا أن “أحمد عبد العظيم” حوّل تسديدته لركنية.

شوط اللعب الثاني عرف إثارة كبيرة حيث تقدم الكولمبي”برايان” للمريخ في دقائقه الأولى من ركلة جزاء ارتكبها حارس الأهلي مع “السماني الصاوي”، لكن المريخ لم يهنأ بتقدمه كثيراً، حيث أدرك “أيمن عبد الرحمن” التعادل للأهلي من ركلة جزاء أيضاَ ارتكبها “كسرى” مع “خالد النعسان”.

وعاد “كسرى” للتسجيل من جديد بضربة رأسية مستفيداً من الركنية التي نفذها “برايان” مانحاَ المريخ التقدم في النتيجة وهو التقدم الذي حافظ عليه الأحمر حتى نهاية اللقاء بفوز المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

النتيجة رفعت رصيد المريخ إلى “23” نقطة، فيما بقي الأهلي الخرطوم برصيد “16” نقطة.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى