الولايات

المديرة التنفيذية لمحلية ربك تبداء زياراتها للمؤسسات وضربة البداية محطة مياه ربك

المديرة التنفيذية لمحلية ربك تبداء زياراتها للمؤسسات
وضربة البداية محطة مياه ربك

رصد ومتابعة/ خليل فتحي خليل

قامت الدكتوره رابعه سعيد محمد احمد المدير التنفيذي لمحلية ربك بزيادة لمحطة مياه مدينة ربك ، برفقة الأستاذ الصادق محمد عثمان المدير التنفيذي السابق للمحلية .
حيث وقفت سيادتها على سير العمل بمحطة ربك الجديده ، والمعالجات التي تمت خلال الفترة السابقه في سبيل توصيل المياه الي أحياء المدينه. والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه سير العمل..
هذا وأكد المهندس محمد بشري مدير محطة مياه مدينة ربك إن العمل في المحطه الجديده يسير بصورة طيبه ، وفق الخطه الموضوعه والتي تنتهي بعد ثلاث اشهر ، مبينا ان المحطه تعمل علي توفير خمسه الف لتر مكعب من المياه مما يجعلها تساهم بصوره كبيره في حل مشكلة المياه بالمدينة وفق الخطه الموضوعه التي تعمل على توصيل المياه لجميع المواطنين ، كما أكد سيادته صيانة جميع الكسورات بشبكه المياه مما وفر الكثير من خسائر المياه، وقال إن الفتره القادمة ستشهد استقرارا في المياه وذلك بضخها بصورة مستمره .
من جهتها أكدت المدير التنفيذي لمحلية ربك الدكتوره رابعه سعيد محمد احمد متابعتهم المستمرة للعمل والوقوف علي اخر المستجدات والاطلاع علي التقارير المقدمة، وتزليل كافة العقبات التي تعترض سير العمل الي حين اكتمال المشروع وضمان انسياب المياه عبر الشبكات وتغطية كافه أحياء المدينه .

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى