الأخبارالسودان

القبض على (10) متهمين من معتادي (9) طويلة بأمبدة

القبض على (10) متهمين من معتادي (9) طويلة بأمبدة

كشفت قوة آلية مكافحة المجموعات المتفلتة بشرطة محلية أمبدة أمس، عن القبض على (10) متهمين، من معتادي جرائم خطف الموبايلات من المواطنين أو ما يعرف بـ(9) طويلة، وذلك إثر حملة شنتها الشرطة على مناطق وجودهم بالمحلية.
وقالت شرطة ولاية الخرطوم بأن قوة من شرطة محلية أمبدة نفذت حملة منعية أمس، عقب إفطار رمضان استهدفت معتادي

جرائم خطف الموبايلات من داخل المركبات العامة والمارة على الطريق بشارع ليبيا، ونبَّهت الشرطة إلى أن الحملة شملت مناطق انقولا الصينية والدقتين وتقاطع الـ(38)، وأشارت الشرطة إلى أن الحملة اسفرت عن القبض على (10) متهمين، من معتادي جرائم خطف الموبايلات من المواطنين عثر بحوزتهم على (10) دراجات نارية من بينها (3) لا تحمل لوحات مرورية،

وأوضحت الشرطة بأنها فور ذلك قامت باقيتاد المتهمين إلى قسم الشرطة وتدوين بلاغات ضدهم بمخالفة القانون الجنائي السوداني والمرسوم المحلي لولاية الخرطوم.

في وقت كشفت فيه الشرطة عن تمشيطها مناطق لفة الـ26 المقابر ومحطة البكاسي والبان جديد وانقولا الصينية والشباب وكرور والبحيرة ولفة المحامي وسوق القش والحارات (14،22،24) وسوق قندهار وتمشيط اختصاص قسم أمبدة جنوب.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى