الأخبارالسودان

الفريق شمين: الشرطة تقدِّم تضحيات حماية للوطن والمواطنين

الفريق شمين: الشرطة تقدِّم تضحيات حماية للوطن والمواطنين

أكد مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق إبراهيم شمين، أن الاحتفال بيوم الشرطة العربية والسودانية يأتي تقديراً ووفاءً لرجال الشرطة في البلاد كافة والدور الكبير لهم .

وأكد شمين، خلال احتفالات رئاسة شرطة ولاية الخرطوم بأعياد الشرطة السودانية والتي جاءت تحت شعار (معاً نحو مجتمع آمن) على الجهد المتعاظم الذي تقوم به الشرطة من تضحيات وتقديم نفسها للغالي والنفيس حماية للوطن والمواطنين

وهي تمثل الأمن والأمان ومسؤولية الشرطة مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الشرطة، مبيناً أن شعار الشرطة لهذا العام جاء تحت شعار (نحو مجتمع آمن) يجب الحفاظ عليه وتقديم الواجب لكل مواطن وتقديم الغالي والنفيس من أجل حماية الوطن

والمواطنين، مشيداً بأداء منسوبي شرطة ولاية الخرطوم في مختلف المهام الموكلة إليهم ونقل مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم تحايا مدير عام قوات الشرطة الوزير المكلف وأعضاء هيئتي الإدارة والقيادة للقوات بمناسبة عيد الشرطة السودانية وأوصى بضرورة وضع البلاد في حدقات العيون وحفظ المهنة وبذل المزيد من الجهود.

من جانبه أوضح مدير دائرة الشؤون العامة اللواء صابر الله جابو فضل السيد، أن احتفال هذا العام يجئ والبلاد تشهد عدد من تحديات والعمل في ظروف استثنائية بشرطة ولاية الخرطوم مقدماً التهنئة بأعياد الشرطة لكافة منسوبي الشرطة التي تعمل على تحقيق الأمن وبسط هيبة الدولة وإنفاذ القانون، كما أكد على ضرورة تحفيز الضباط والمسؤولين وتوفير كافة المعينات وترحم على أرواح الشهداء الذي ضحو بأنفسهم من أجل حماية الوطن والمواطن.

وكرَّم السيد مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم خلال الاحتفال المتميزين من الضباط وضباط الصف والجنود من الإدارات والمحليات المختلفة.

يذكر أن الاحتفالات أمس، كانت بتشريف مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة حقوقي د.إبراهيم أحمد شمين، وحضور مديري الدوائر والمحليات والإدارات والضباط وضباط الصف والجنود بشرطة الولاية.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى