الأخبارالسودان

العدل و التعاونية توقعان عقد تامين علاج منسوبي الوزارة

العدل و التعاونية توقعان عقد تامين علاج منسوبي الوزارة

الخرطوم: العهد اونلاين

وقعت وزارة العدل و الشركة التعاونية للتأمين اليوم ببرج وزارة العدل بصالة المرحوم صلاح ابوزيد عقد تامين علاج العاملين بالوزارة حيث وقع عن الوزارة المستشار العام للشؤون الإدارية و المالية فيما وقع الشركة التعاونية ممثل الشركة حسن ااسيد .
و حضر مراسم التوقيع مدير التأمين الطبي بالشركة و مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة و مدير إدارة الاصدار و عدد من مديري الإدارات و منسوبي الوزارة.
و أشادت الوكيل وزارة العدل مولانا هويدا على عوض الكريم بخدمات الشركة التعاونية للتأمين مشيرة إلي أن قضية العلاج كانت من القضية التي توليها الاهتمام الأكبر منذ توليها منصب وكيل الوزاره مشددة علي ضرورة أن تعتمد ميزانية العلاج في ميزانية وزارة العدل مضيفة “هذا التوقيع من البشريات و هناك بشريات أخرى”.
و أشادت مولانا هويدا بجهود لجنة العلاج و كل من ساهم في إبرام هذا العقد و نقلت لمنسوبي الوزارة تهاني السيد وزير العدل كما أشادت بجهود وزارة المالية ممثلة في السيد وكيل الوزاره عبدالله ابراهيم آدم.

المدير العام للشركة التعاونية للتأمين السيد كمال جاد كريم أعرب عن سعادتهم بتوقيع العقد مع وزارة العدل مشيرا إلى أن الشركة من أكبر الشركات و تقدم خدمات ممتازة عبر شبكة طبية منتشرة في جميع أنحاء السودان مضيفا *الأولي للدولة أن تراعي منسوبيها خاصة في الوزرات الحساسة القائمة علي قيم العدالة”

من جانبه وصف المستشار العام للشؤون الإدارية والمالية مولانا معاوية عبسي توقيع العقد ياللحظة التاريخية و قال ان منسوبي الوزارة يستمتعون بخدمات متميزة متقدما لهم بالتهنئة و أشار إلي احتياطي للعلاج متمنيا أن يكون هذا التوقيع حافزا للعاملين بالوزارة.

و قال المدير العام الأستاذ عبسي عبدالحميد أن توقيع العقد يعد إنجاز كبير لملف ظل يؤرق العاملين بالوزارة مشيدا بجهود كل من ساهم في انجاز هذا الملف المهم و الذي بدأ العمل فيه منذ العام ٢٠١٤
اعلام وزارة العدل
٢٧ يونيو 2022م

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى