الأخبارالسودان

الصحة الخرطوم : اتجاه لتنفيذ اجراءات واشتراطات احترازية جديدة بالوزارة

الصحة الخرطوم : اتجاه لتنفيذ اجراءات واشتراطات احترازية جديدة بالوزارة

الخرطوم: العهد اونلاين
دعا مدير عام وزارة الصحة الخرطوم محمود القائم الى تطبيق مفاهيم الجودة داخل الوزارة والمؤسسات الصحية من خلال وسائل التواصل المختلفة باستهداف جميع العاملين بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة وتطويرها .
وقال القائم لدى ترؤسه الاجتماع الدورى لمجلس الجودة بحضور مدراء الادارات العامة والادارات التابعة للمدير العام بقاعة المرحوم عبدالرحمن العشا عن اتجاه الوزارة ابراز كرت التطعيم بلقاح كوفيد ١٩ لصرف المرتبات بالوزارة وعزا ذلك لضمان تلقي جميع العاملين بالوزارة للتطعيم باللقاح لجهة الحد من انتشار الجائحة كما شدد على ضرورة اتخاذ الوزارة لاجراءات احترازية من ضمنها الالتزام بلبس الكمامة عند دخول الوزارة .
واكدت مدير الادارة العامة للتخطيط الاسترتيجى د. اشواق ابراهيم على اهمية دور منسقي الجودة بالادارات فى نشر مفاهيم الجودة بين العاملين بالوزارة من خلال الانشطة المختلفة فيما اعلنت د. الاء عاطف مدير قسم الجودة بادارة التطوير الادارى والجودة عن عدد من مشروعات التحسين التى تعكف على تنفيذها في وقت طالبت فيه بضرورة تعيين منسقين للجودة بالمستشفيات لاهمية تطبيق الجودة بالمؤسسات الصحية واستعرضت نتائج تحليل استمارة ثقافة الجودة التى قامت الادارة بتوزيعها على العاملين بالوزارة للاجابة على جملة من الاسئلة حول كيفية نشر مفاهيم الجودة داخل الوزارة وكيفية تطبيقها .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى