الأخبارالولايات

الشرطة بولاية سودانية  تضبط كريمات وملابس مستعملة

الخرطوم|العهد اونلاين

الشرطة بولاية سودانية  تضبط كريمات وملابس مستعملة

 

استطاعت قوات إدارة مكافحة التهريب غرب كردفان شعبة النهود من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الكريمات ومستحضرات التجميل والملابس المستعملة وذلك من خلال الإنتشار بناءً على المعلومات والمتابعة لمكافحة التهريب وضبط كل المخالفات.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء صلاح أحمد إبراهيم أن منسوبي المكافحة بالمركز والولايات منتشرين في كافة بقاع البلاد للقضاء على التهريب ومنع دخول كافة البضائع والسلع المهربة حفاظاً على مكتسبات البلاد، مشيداً بقوات المكافحة غرب كردفان داعياً إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على الاقتصاد الوطني.

واعتبر مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد ان الضبطية نتاج لمجهودات كبيرة تقوم بها قوات المكافحة غرب كردفان في سدها للثغرات وحماية الحدود ووقوفها في وجه المهربين بالعمل الجاد في مكافحة التهريب.

وابان مدير إدارة مكافحة التهريب غرب كردفان العقيد علي عبدالرحمن آدم أن قواته تمكنت من ضبط عدد 195 كرتونة كريمات مختلفة قادمة من إحدى دول الجوار ضُبِطت بعد توفر معلومات ومتابعة بإرتكاز النهود الغربي، وأشار كذلك مدير المكافحة غرب

كردفان إلى ضبط عدد 13 طرد ملابس وعدد 3 كراتين مرقة ماجي بمنطقة (الدم جمد)، موضحاً إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، مؤكداً استمرار العمل على سد كافة الثغرات وضبط كافة حالات التهريب للحفاظ على إقتصاد البلاد.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى