Uncategorized

السودان يشارك في معرض إكسبو دبي ٢٠٢٠م

السودان يشارك في معرض إكسبو دبي ٢٠٢٠م

الخرطوم/ العهد اونلاين

شدد المفوض العام لمشاركة السودان في معرض إكسبو دبي ٢٠٢٠م، السفير د. سليمان محمد مصطفى، على مشاركة السودان ضمن اكثر من ١٩٠ دولة في معرض اكسبو ٢٠٢٠ دبي. جناح السودان ( قيد الاكتمال) وقال سليمان في تصريح صحفي، إن اللجان المختصة تعمل لاستكمال المشاركة ، موضحا ان جناح السودان يفرد ( حيزا واسعا) لمشاركة الشباب من السودان في مجالات ( الابتكارات والاختراعات)، ويغطي الجناح الانشطة الاقتصادية بكافة اشكالها ، ويعكس (الوجه الجديد للسودان) ، واشار الى افراد توثيق على درجة عالية من الدقة والاتقان والمواكبة لثورة ديسمبر المجيدة، وسيتم الاحتفاء والاحتفال بيوم السودان علي المسرح الرئيسي، توافقا مع ذكرى عيد الاستقلال، ولفت الى مشاركة السودان في كل اسابيع الانشطة المصاحبة ، وقام على هذا العمل نخبة متميزة ومختصه، وجهات سودانية مقتدره ، كما يستصحب جناح السودان الجالية السودانية في دولة الامارات، والمجموعة السودانية المساندة والبعثة الدبلوماسية في ابوظبي، كما يشارك القطاع الخاص مستفيدا من مشاركة ٤٨٠ ألف شركة عالمية ومنتديات رجال الاعمال، ويضم جناح السودان مركزا لرجال الاعمال والشركات السودانية( business Center).
واشار سليمان، الى ان مشاركة السودان في معرض إكسبو دبي ٢٠٢٠ المقام تحت شعار ( تواصل العقول وصنع المستقبل)، لابراز دوره في التطور الاقتصادي والإجتماعي و الإرث الحضاري الثقافي وتجاربه في المجالات كافة، ومواكبة آخر المستجدات والتقنيات الحديثة و إبراز ابتكارات وإبداعات شباب السودان.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى