الأخبارالسودان

السودان.. بشريات بشأن رواتب المعلمين

الخرطوم : العهد أونلاين

أكدت لجنة المعلمين السودانيين،أن لجنة متابعة مرتبات المعلمين بالولايات واصلت عملها لليوم الثالث على التوالي، بهدف توصيل مرتبات المعلمين ومنحة عيد الفطر وفقا للتعديل الجديد إلى الولايات، منوهة إلى ان(11) ولاية ارسلت إحصائية بعدد المعلمين بدرجاتهم المختلفة كخطوة اولى.

وقالت اللجنة في تصريح صحفي ، إن لجنة متابعة مرتبات المعلمين، واللجان المساعدة في وزارة المالية أكملت كل الخطوات الخاصة بناء على المعلومات الواردة من الولايات، من حصر ومراجعة معلنة تغذية حسابات الولايات بالمبالغ المطلوبة من وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي عبر بنك السودان.( مرتب أبريل ومنحة عيد الفطر وفقا لهيكل 2022م كاملاً).

وكشفت اللجنة ،أن (7) ولايات لم ترسل الإحصاءات المطلوبة، وأضافت “لما كان اليوم آخر يوم عمل قبل عطلة عيد الفطر المبارك فقد تم إجراء معالجة فنية لمعالجة امر مرتبات المعلمين ومنحة عيد الفطر بهذه الولايات وستتم تغذية حسابات هذه الولايات بالمبالغ المطلوبة خلال هذا اليوم”.

وطالبت ،لجان المعلمين بالولايات متابعة إجراءات صرف مرتبات المعلمين ومنحة عيد الفطر المبارك وفقا لهيكل 2022م كاملاً بولاياتهم،منوهة إلى إستئناف لجنة المتابعة أعمالها عقب عطلة عيد الفطر المبارك.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى