الأخبارالسودان

السودان.. (الدعم السريع) يضبط أسلحة

ابوزبد: العهد أونلاين

السودان.. (الدعم السريع) يضبط أسلحة

ابوزبد: العهد أونلاين

ضبطت قوات الدعم السريع قطاع غرب كردفان “13” بندقية (كلاشنكوف) على متن موتر (تكتك) بمدخل مدينة ابوزبد، كما ضبطت القوات (1686) رأس من الحشيش على متن عربة (لاندكروزر) بمنطقة “برياش” بحوزة ثلاثة متهمين.

وأكد قائد قطاع الأبيض المقدم الصادق إبراهيم جزو ان قوات الدعم السريع ستظل بالمرصاد لكل الجرائم العابرة للولايات لا سيما جرائم الإتجار بالسلاح وترويج المخدرات ، مؤكدا يقظة القوات للتصدي لكل ما يعكر صفو الأمن والطمأنينة التي يتمتع بها انسان كردفان.

من جانبه قال قائد متحرك استتباب الأمن بمدينة ابوزبد الرائد نزار بخيت كوكو إنه بعد متابعة دقيقة لتحركات المتفلتين الإجرامية قامت قوات متحرك استتباب الأمن بنصب كمين مُحكم تم على اثره القبض على العربة والمعروضات من الحشيش وتوقيف المتهمين، وأضاف “في نفس اليوم تم القبض على موتر “تكتك” بداخله عدد(13) قطعة بندقية كلاشنكوف في مدخل مدينة ابوزبد وتمكن المتهمون من الهروب”.

وكشف عن تدوين بلاغ في مواجهة مروجي الحشيش بشرطة السنوط، فيما سيتم تسليم السلاح لشرطة القسم الأوسط بمدينة الأبيض عقب اكمال الإجراءات القانونية.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى