الأخبارالرياضة العالميةالرياضية

السعودية وبولندا.. مواجهات سابقة وسعي للتأهل للدور الثاني

السعودية وبولندا.. مواجهات سابقة وسعي للتأهل للدور الثاني

يلتقي المنتخب السعودي، الذي حقق مفاجأة تاريخية في بطولة كأس العالم بالفوز على منتخب الأرجنتين بقيادة النجم ليونيل ميسي، اليوم السبت في مواجهة ليست سهلة ضد منتخل بولندا في الجولة الثانية.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متقدما على كل من بولندا والمكسيك اللذين يحتلان المركز الثاني بالتساوي برصيد نقطة لكل منهما، فيما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الأخير من دون نقاط.

ويتطلع المنتخب السعودي إلى بلوغ دور الستة عشر للمرة الثانية في تاريخه بعد أن خرج أمام السويد في بطولة كأس العالم عام 1994، التي استضافتها الولايات المتحدة.

وكان المنتخبان التقيا 4 مرات وديا أقيمت في السعودية وانتهت كلها بفوز بولندا.

 غير أن مباراة، اليوم السبت، ستكون مختلفة تمامًا نظرا لحرص المنتخب السعودي على الحفاظ على المسيرة المشرفة التي ظهر عليها أمام الأرجنتين، ومن أجل التأهل للدور الثاني.

أما نجم برشلونة الحالي وبايرن ميونيخ السابق، وكابتن المنتخب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي هداف بولندا والبايرن، فيتعين عليه أن يقدم اختبارا جديدا من أجل محاولة التسجيل في كأس العالم لأول مرة في مسيرته، خصوصا وأنه فشل في التسجيل في المباراة السابقة أمام المكسيك، وأضاع ركلة جزاء.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى