الأخبارالثقافية

السبت ١٠ يوليو تخليد ذكرى جادين الخامسة بألتي :

السبت ١٠ يوليو تخليد ذكرى جادين الخامسة بألتي :

الجزيرة : بشرى الجوهري

عقدت بالامس اللجنة المنظمة لتخليد الذكرى الخامسة لرحيل المفكر محمد علي جادين برئاسة الاستاذ مجذوب عيدروس اجتماعاً هاماً تناولت فيه الاستعدادات لليوم الختامي لتخليد ذكرى جادين وختام الدورة الرياضية المقامة بمسقط راسة بمدينة ألتي – ولاية الجزيرة ، حيث تم تحديد اليوم الختامي السبت المقبل الموافق ١٠ يوليو ٢٠٢١م بنادي النهضة بألتي ، ويحتوي البرنامج على المباراة النهائية للدورة الرياضية الثالثة المقامة على شرف الذكرى وتجمع فريق النهضة ألتي وفريق ودلميد ويعقبها زيارة لمعرض الكتاب المنشأ بالنادي ومن ثم حفل التأبين الذي يحتوي على كلمات في حق المفكر جادين وتكريم عدد من الرموز.
تم تقديم الدعوات لعدد من القيادات السياسية والأحزاب السودانية وزملاء جادين في العمل السياسي والأكاديمي إضافة إلى وسائل الاعلام المختلفة ..

هذا ويأتي البرنامج بمشاركة الفنان الكبير ابراهيم خوجلي والفنان المبدع أحمد شاويش اضافة لبعض الفقرات من نجوم الفن بألتي في الثمانينات ، ويأتي برنامج تخليد ذكرى جادين بمشاركة مركز محمد علي جادين ومنتدى راشد الثقافي وبالتعاون مع نادي النهضة ألتي ورعاية اعلامية من قطاع الثقافة والاعلام بألتي .

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى