الأخبارالرياضيةالسودان

الرياضيون يقررون تدشين مبادرة دعم نداء الخرطوم

الخرطوم |العهد أونلاين

الرياضيون يقررون تدشين مبادرة دعم نداء الخرطوم

 

 

قرر الرياضيون تدشين مبادرة   دعم نداء الخرطوم  لاعانة المحتاجين عبر لقاء نوعي بمشاركة طيف من الرياضييين بمختلف قطاعاتهم الرياضية.

وأثنى والي الخرطوم  أحمد عثمان حمزة على التجاوب السريع والكبير للرياضيين مع المبادرة وقال خلال لقائه اليوم لجنة مبادرة الرياضيين برئاسة كابتن فيصل الحنان ومقرر اللجنة الحكم الدولي عبدالرحمن درمة ورئيس اللجنة الإعلامية الصحفي عمر بابكر و جمال قاسم المشرف العام على المبادرة.

قال ان المبادرة لا تعني في المقام الاول ما يقدمه الرياضيون من دعم او ما يقدم لهم من دعم إنما تعني في الاساس ظهور الرياضيين في هذه الظروف الحرجة باعتبار أن الرياضة هي أفضل وعاء يمكن أن يجتمع فيه الجميع بمنأى عن السياسة لمعالجة آثار الحرب والمشاركة في البرامج الموجهة لهذه المهمة.

هذا وكانت لجنة المبادرة قد عقدت أولى اجتماعاتها اليوم واختارت لجنة تنفيذية للاعداد لتدشين المبادرة واعدت قائمة بابرز الرياضييين الداعمين للنداء واقرت خطة عملها للمرحلة القادمة.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى