الأخبارالسودان

الرئيس الإقليمي لشركة فيزا يزور بنك أمدرمان الوطني

الرئيس الإقليمي لشركة فيزا يزور بنك أمدرمان الوطني

الخرطوم : العهد اونلاين
أكد السيد أندرو توري الرئيس الإقليمي لشركة فيزا بمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أن بنك امدرمان الوطنى استوفى كل المعايير التي تؤهله لتقديم خدمات فيزا في السودان وأشاد بالمهنية العالية التي يتمتع بها البنك، وثمن مكانته الكبيرة في قيادة الجهاز المصرفي السوداني، جاء ذلك عند زيارته لبنك أمدرمان الوطني كأول بنك تجاري في السودان يقوم بزيارته بمثابة إعلان وتوثيق لإطلاق خدمات فيزا بالسودان وذلك صباح يوم الثلاثاء 3/8/2021 وبرفقته كل من السيد أحمد جابر مدير عام منطقة الشرق الأوسط والسيد أحمد محيي مدير شركة فيزا في السودان .


وكان في استقبال وفد شركة فيزا د. عبد الحميد جميل – المدير العام للبنك ونائبه السيد محمد أحمد خيري ومساعده.
وبحث الطرفان سبل التعاون ودعم استراتيجية بنك أمدرمان الوطني للتحول الرقمي وضمان وصول العملاء السودانيين إلى مدفوعات رقمية آمنة ومقبولة في جميع أنحاء العالم.
وأكد د. جميل مدير عام بنك امدرمان الوطني أن هذه الزيارة ستكون لها مردوداتها الكبيرة على خدمات المدفوعات الرقمية التى يقدمها البنك لعملائه الكرام.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى