الأخبارالسودان

الدعم السريع تحبط تهريب ذهب

الدعم السريع تحبط تهريب ذهب

بورتسودان : العهد أونلاين

أحبطت قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر محاولة تهريب (6,486,2) كيلو جرام من الذهب إلى خارج البلاد بمنطقة الحفرة بالحدود الشمالية للولاية،وجرى القبض على (٢) من المتهمين بحوزتهم عربة بوكس ودراجة نارية، وتم فتح بلاغات في مواجهة المتهمين وتحريز المضبوطات بواسطة شرطة بورتسودان.

وأشاد والي البحر الأحمر فتح الله الحاج أحمد بدور قوات الدعم السريع في حفظ الأمن وممتلكات المواطنين والدولة فضلاً عن قيامها بواجبها تجاه مكافحة التهريب وتخريب الإقتصاد الوطني على الوجه الأكمل، وأضاف (نبارك لهم نجاح العملية النوعية الكبيرة في ضبط ومنع تهريب مدخرات البلاد ونثمن ادوارها الوطنية).

من جهته قال قائد قوات الدعم السريع قطاعات الشرق العميد مضوى حسين ضي النور إن هذه الضبطية تعد مؤشر هام ليقظة قوات الدعم السريع وحرصها الشديد على مكافحة الجرائم العابرة للحدود خاصة مكافحة التهريب والمخدرات والهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر تجسيداً  لشعار(جاهزية سرعة حسم )، مشيداً بالقوة المنفذة للعملية التى تمكنت من إحباط تهريب هذه الكمية الكبيرة من الذهب، موضحاً أن ذلك يعد فخراً ونصراً للقوات، مؤكداً ان قوات الدعم السريع ستظل عيناً ساهرة حماية للوطن من كيد المتربصين.

من جانبه أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر العقيد د.رامي آدم الطيب حرص واهتمام قوات الدعم السريع بمكافحة الجريمة بأشكالها المختلفة، الى جانب دورها في تحقيق الأمن والإستقرار وحماية مكتسبات البلاد، فضلا عن دورها الطليعي في دعم جهود ترقية وتطوير الخدمات في إطار المسؤولية المجتمعية للقوات تجاه المواطنين.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى