الأخبارالسودان

الخرطوم تبدأ تنفيذ مرسوم لمحاصرة ظاهرة (9) طويلة

الخرطوم : العهد أونلاين

بدأت السلطات المختصة بالخرطوم، في تنفيذ مرسوم حظر حمل أكثر من شخص في “موتر” من خلال جولة لوالي الخرطوم المكلف لعدد من ارتكازات الشرطة الليلية لمحاربة الجريمة وتوقيف الخارجين عن القانون.

واطلع الوالى على مجهودات الشرطة بجحز عدد كبير من المواتر المخالفة لقوانين السير والاجراءات الامنية التى حددتها حكومة الولاية من أجل امن المواطن.

من جهة أخرى تفقد والي الخرطوم حتى ساعات متأخرة من مساء امس عدداً من المشاريع الخدمية بمحليتى كرري وأمدرمان ، يرافقه المدير التنفيذى لمحلية كررى ، واطمأن الوالي من خلال الجولة على عودة المحطة الوسيطة لنقل النفايات للعمل بعد التوقف الذى استمر لعدة أيام بسبب تعطل إحدى الشاحنات الكبيرة داخل المحطة.

ووجه الوالى بمضاعفة جهد نقل النفايات خاصة ، وان الولاية تشهد ازديادا في الإفراز اليومي من النفايات خلال العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم .

إلى ذلك شملت جولة الوالى المسائية الأعمال الجارية فى محلية كررى لتجميل شارع النيل وشارع النص وذلك بإزالة الأتربة من جانبي الطرق، واكد الوالى على أهمية توفير وردية تعمل في النظافة خلال الفترات المسائية لسهولة حركة المرور.

محمد البشاري

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى