الأخبار

التايكوندو يستلم معدات جديدة من كوريا الجنوبية

الخرطوم | العهد أونلاين

التايكوندو يستلم معدات جديدة من كوريا الجنوبية

 

وصلت ميناء بورتسودان اليوم معدات حديثة لرياضة التايكوندو، هدية من جمهورية كوريا الجنوبية ، مقدمة لاتحاد التايكوندو السوداني.

وتعتبر هذه المعدات هي الأحدث على مستوى العالم، وتشمل كل معينات تدريب رياضة التايكوندو، حيث يأمل الاتحاد أن تشكل دافعاً وحافزاً للمدربين لبذل المزيد من الجهد لنشر وتطوير رياضة التايكوندو، من أجل تحقيق إنجازات تليق بالسودان.

وتقدم الإتحاد بالشكر لمعالي السفير/ Lee Sangjeong سفير جمهورية كوريا على اهتمامه ودعمه للملف الذي تقدم به الاتحاد، ولطاقم سفارة كوريا بالخرطوم خاصة السيد القنصل مستر/ Giljae YI لما قاموا به من جهد حتى يطمئنوا على وصول المعدات للسودان، وهو ما جعل الاتحاد يشعر بالامتنان تجاه كوريا حكومة وشعباً.

كما شكر الاتحاد وزارة الشباب والرياضة ووزيرتها الأستاذة هزار عبدالرسول، وكل طاقم الوزارة على جهودهم وماقدموه من عون للاتحاد لتسهيل إجراءات تخليص هذه المعدات.

وكان الاتحاد قد استلم قبل عدة أشهر الدفعة الأولى من المعدات، والتي وصلت عبر مطار الخرطوم مشتملة على أجهزة التحكيم الإلكترونية في حين تعتبر هذه هي الدفعة الثانية وتشمل بقية المعدات والملاعب الأرضية.

ويحرص الاتحاد على أن تستفيد جميع اتحاداته الولائية بشكل كبير من هذه المعدات بما يخدم مصلحة التايكوندو في السودان، الأمر الذي دفع رئيس الاتحاد السوداني للتايكوندو لعمل جولة زيارات لاتحاداته الولائية لحثها على توفير صالات

رياضية ومخازن لضمان الاستفادة القصوى من المعدات وحفظها في الوقت نفسه بشكل جيد وذلك بالتنسيق مع حكومة كل ولاية.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى