الأخبارالإقتصاديةالسودانالعالمية

البنك المركزي يرحب بالشراكة مع فيزا لتسهيل المدفوعات الإلكترونية

البنك المركزي يرحب بالشراكة مع فيزا لتسهيل المدفوعات الإلكترونية
الخرطوم: العهد اونلاين

اكد محافظ بنك السودان المركزي محمد الفاتح زين العابدين، أهمية الشراكة مع شركة فيزا كارد وعزا ذلك خلال لقائه اليوم أندرو تور الرئيس الاقليمي لشركة فيزا والوفد المرافق له، لجهة انها تعتبر مؤشراً طيباً بان السودان اصبح يسير في الإتجاه الصحيح للدخول في منظومة المدفوعات الرقمية العالمية، مبينا ان من شأنها أن تساعد في عملية توسيع الشمول المالي مما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية في البلاد.
وامن اللقاء على أهمية التعاون مع شركة فيزا من أجل المضي قدماً في تسهيل والمدفوعات الإلكترونية، وشدد اللقاء لأهمية تعزيز سبل التعاون بين المصارف العاملة وشركة فيزا للمساهمة في عملية بناء وتطوير المدفوعات.
وأستمع المحافظ لشرح مفصل عن طبيعة هذه الخدمات وتأثيرها الايجابي على الاقتصاد.
وسبق لوفد شركة فيزا سبق أن إلتقى بادارة نظم الدفع بالبنك المركزي وشركة الخدمات المصرفية الإلكترونية، وسيتم عقد العديد من الاجتماعات حول كيفية تقديم الدعم الفني نظراً لطبيعة المرحلة وإمكانية تذليل الصعوبات والعقبات للوصول لبناء منظومة دفع رقمية موثوقة ومقبولة وآمنة تساعد في ترقية الخدمات التي تقدمها المصارف العاملة بالبلاد.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى