الأخبارالسودان

البرير: كل المُبادرات لم تُحقِّق أيِّ اختراق

البرير: كل المُبادرات لم تُحقِّق أيِّ اختراق
الخرطوم : العهد اونلاين
قال الأمين العام لحزب الأمة القومي والناطق الرسمي باسم الحرية والتغيير الواثق البرير, إن جميع المبادرات المحلية الستة والمبادرات الخارجية لم تُحقِّق أيِّ اختراق للأزمة الراهنة ولم تجد القبول.
وأوضح في مقابلة مع (راديو دبنقا) أن آخر مبادرة محلية مطروحة هي مبادرة د. مضوي إبراهيم وفضل الله برمة ونبيل أديب بصفتهم الشخصية, وأشار إلى أنّ المُبادرة طرحت تعيين حمدوك في منصب العضو رقم 15 في مجلس السيادة, وقال إنّ جميع القِوى السياسية أجمعت على أن الطرح لا يرقى إلى مستوى المبادرة.
وحول المطلوب من المبادرات, قال البرير إنّ المُبادرات يجب أن تكون شاملة وتُقدِّم حلولاً جذرية للأزمة الراهنة التي تسبّبت في حالة من العزلة والحصار للبلاد, وأكّد أنّ المُشكلة ليست في تسكين حمدوك, بل تتمثل في تمزيق الوثيقة الدستورية، وإعلان حالة الطوارئ واعتقال القيادات, بجانب فصل مُوظّفين في المُؤسّسات والبنوك والإدارات والاتّحادات واستبدالهم بآخـــــرينَ.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى