الأخبارالسودان

البرهان:لاتهاون في تراب الوطن

البرهان:لاتهاون في تراب الوطن

الخرطوم: العهد أونلاين

اكد الفريق اول ركن عبدالفتاح عبدالرحمن البرهان رئيس المجلس السيادي القائد العام للقوات المسلحة ، بان لاتهاون في تراب الوطن وامنه وسلامته واستقراره.
جاء ذلك لدي مخاطبته الاحتفالات التي اقيمت بمناطق الابيضاب ومنطة كلي بمحلية المتمة.

واضاف البرهان بانهم في القوات المسلحة سيشكلون الحمايه التامه ولن يسمحوا باي تلاعب يستهدف وحدة واستقرار الوطن .

وعبر السيد الفريق اول البرهان عن بالغ ارتياحه وسعادته لتنظيم مثل هذه البرامج الاجتماعية ومشروع الزواج الجماعي كاحد المشاريع المهمة التي تساهم في الحفاظ علي التماسك الاجتماعي وتحصين الشباب مشيدا بكافة المناطق التي انتظمت فيها برامج الزواج الجماعي داعيا لضرورة استمرارية هذه البرامج وتعميمها علي كافة المناطق مؤكدا دعم الدوله لبرامج الزواج الجماعي .
وخص الفريق البرهان الشباب واشار بان الدوله تحتاج لسواعد وعقول الشباب مشيرا بان مثل هذه البرامج الاجتماعيه تمثل صمام الامان لحفاظ علي الشباب من الجنسين .

واكد السيد البرهان بان ولاية نهر النيل تعتبر ولاية الإنتاج الاولي في السودان بخصوص الإنتاج الزراعي والامن الغذائي وكذلك انتاج الذهب .
واشار السيد رئيس المجلس السيادي بان الولاية ظلت تستضيف كل ابناء السودان دون من اواذي في الوقت الذي قامت فيه مؤسساتها بالعون الذاتي والجهد الشعبي دون الاستفادة من مواردها الضخمة.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى