الأخبارالسودان

الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني تقف علي تدخلات المتطوعين لصالح متضرري السيول والأمطار بمحلية مروي

الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني تقف علي تدخلات المتطوعين لصالح متضرري السيول والأمطار بمحلية مروي

 

مروي  : العهد اونلاين

وقفت الاستاذة عايدة السيد الامين العام للجمعية علي مشروع الوجبات الجاهزة (التكية) المُعد من قبل فرع الجمعية بالولاية الشمالية محلية مروي، والذي يقدم وجبتين في اليوم لصالح 600 أسرة، حيث يعمل

المشروع منذ عشرة أيام ومازال مستمرا، كما ثمنت عايدة دور المتطوعين المتفاني في تقديم مختلف الخدمات الإنسانية لأهالي المنطقة.

فيما اشار د. عبد الرحمن حامد المدير التنفيذي للجمعية بالولاية الشمالية، إلى أن الضرر شمل كافة محليات الولاية ولكن تعتبر محلية مروي منطقة تنقاسي الاكثر تضررا، موضحا حاجة المواطنين المُلحة لمواد الإيواء بالإضافة إلى رعاية النظام الصحي ومنع التلوث.

من جانبه حيّا المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ محجوب محمد، دور جمعية الهلال الأحمر السوداني الرائد في التصدي للكارثة وعملهم المحترف في تقديم المساعدات، كما شكر الهلال الأحمر التركي على دعمهم السخي مبينا حاجة مواطني المنطقة إلى تشيد مباني ثابتة باعتبارها تمثل حلا جذريا للمشكلة.

من جانب آخر أقر رئيس الوفد التركي بالمجهود المقدر الذي تبذله جمعية الهلال الأحمر السوداني استجابة للأوضاع الإنسانية بالبلاد، مؤكدا حرص الهلال الأحمر التركي على استمراره في تقديم الدعم اللازم للمتضررين.

Jamal Kinany

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى