الأخبارالسودان

(الأمة القومي) يرد على (الشيوعي)

(الأمة القومي) يرد على (الشيوعي)

 

الخرطوم: العهد أونلاين

استنكر نائب رئيس حزب “الأمة القومي” السوداني، صديق إسماعيل، حديث الحزب الشيوعي عن مطالبته لحزب الأمة بتقديم طلب مكتوب لعقد اجتماع ثنائي.

ونقلت صحيفة “الانتباهة”، عن صديق إسماعيل ما مفاده “إن كان الحزب الشيوعي زاهدا في الجلوس معنا، فنحن أكثر زهدا في الجلوس مع الشيوعي”.

وأكد إسماعيل أن حالة الرشد السياسي والمسؤولية الوطنية في السودان توجب على كل مؤسسة وطنية صادقة السعي للتواصل مع الآخرين بهدف صناعة “التوافق الوطني” وتوحيد الجبهة الداخلية من أجل مواجهة المخاطر التي تحدق بالوطن.

وقال نائب رئيس حزب “الأمة القومي” السوداني:سبق لقيادات من الشيوعي استشعروا أهمية التلاقي والتواصل مع الآخرين من أجل الوطن مثل د. صدقي كبلو.

وأشار صديق إسماعيل إلى أن حزبه اتخذ قرارا بالانفتاح على الجميع في البلاد، ومدى أهمية التفاعل مع جميع الفاعلين السياسيين لصناعة الكتلة التوافقية التي تمهد لبناء الحكم المدني لإكمال الفترة الانتقالية، معبرا عن أمل حزبه في الإسراع بتشكيل الحكومة قريبا.

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى