الأخبارالسودان

الأرصاد: اعلي درجة حرارة سجلت بدنقلا 48.0°م

الخرطوم |العهد أونلاين

الأرصاد: اعلي درجة حرارة سجلت بدنقلا 48.0°م

توقعات الهيئة العامة للإرصاد الجوية وحدة الإنذار المبكر لأهم معالم الطقس اليوم الخميس،، منخفض الهند الموسمي الذي يغطي معظم أنحاء البلاد.

الفاصل المداري  الذي يمر اليوم شمال كسلا، عطبرة جنوب أبو حمد، شمال الابيض، الفاشر و الجنينة.

اعلي درجة حرارة سجلت ليوم الامس كانت 48.0 º م في مدينة دنقلا وادناها سجلت في مدينة كسلا كانت 20.5 º م.

من المتوقع ان تحافظ درجات الحرارة العظمى علي قيمها في معظم انحاء البلاد فيما يطرأ إنخفاض طفيف في درجات الحرارة الصغري في شمال و شمال

الأواسط و توالي إرتفاعها في بقية أنحاء البلاد عليه يكون الطقس حار نهاراً في جنوب و غرب البلاد الي حار جداً في شمال، شرق و أواسط البلاد دافئ الي معتدل ليلاً.

من المتوقع نشاط الرياح الشمالية الشرقية خفيفة الي متوسطة السرعة احياناً المثيرة للغبار و الاتربة في أجزاء متفرقة من شمال، شرق، أواسط، شمال غرب، جنوب شرق و جنوب البلاد .

علي ساحل البحر الاحمر يتوقع أن توالي درجات الحرارة العظمي إرتفاعها الطفيف بينما يطرأ إنخفاض طفيف في درجات الحرارة الصغري مع طقس حار جداً نهاراً و معتدل ليلاً.

من المتوقع هطول أمطار خفيفة الي متوسطة في أجزاء متفرقة من: ولاية القضارف، ولاية الجزيرة، ولاية النيل الابيض، ولاية سنار، ولاية النيل الازرق، جنوب كردفان و اقصي جنوب ولاية غرب كردفان.

اعلي درجة حرارة متوقعة 48.0 ºم في مدينة دنقلا ظهر اليوم وادني درجة حرارة متوقعة صباح الغد 24.0 º م في كل من سنار، النهود و الدمازين.

الفاصل المداري
الفاصل المداري

إشتياق الكناني

صحيفة العهد اونلاين الإلكترونية جامعة لكل السودانيين تجدون فيها الرأي والرأي الآخر عبر منصات الأخبار والاقتصاد والرياضة والثقافة والفنون وقضايا المجتمع السوداني المتنوع والمتعدد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى